الخميس  28  أغسطس  2014
  • من نحن
  • راسلنا
  • اعلن معنا
  • ادعمنا
  • مقاطع فيديو عن إنفجار مصنع اليرموك

    October 24, 2012  

    (حريات)

    ــــــــــــــــــــــــــــــ

    Share

    التعليقات

    ( التعليقات الواردة تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الصحيفة)

    10 تعليق على “مقاطع فيديو عن إنفجار مصنع اليرموك”

    1. الفاتح مقبول في October 24th, 2012 12:43 pm

      هاتوا من الآخر وإياكم من الدفاع الجوى يالنظر

    2. hamid في October 24th, 2012 1:01 pm

      ا يها الكز ا ب الا شر التحر ي جا ر ي يا تو تحر ي و انتم عا ر فين من ضر ب المصنع الا ير ا ني الز ي يد ايران و حز ب اللة و حما س الا ر ها بية التي ا ستبا حت ار ض السودا ن و صا ر ت تسر ح و تمر ح علي ر ا ي المثل خمو و صر و

    3. محرر شبكة الصحافة السودانية في October 24th, 2012 2:40 pm

      http://www.sudandailypress.net
      اذا صح الخبر الذي اعلنه وزير اعلام النظام ومن موقع اصحاب الحق والشرعية واصحاب الحق التاريخي في ارض السودان من المعارضين لحكومة الخرطوم لن يكون امامنا غير ان نرفض هذه البلطجة وهذا الارهاب المسعور من دولة اسرائيل صاحبة الارث الطويل في انتهاك الاعراف الدولية والقوانين نقول ذلك ليس تجملا او من باب العلاقات العامة لان النظام القائم في الخرطوم ليس احق منا بالارض ولا اكثر غيرة منا علي حرمة بلادنا علي الرغم من الابعاد القسري والمفروض عن السودان ولم نمنح تفويض لاسرائيل او اي كيان اخر لكي يستبيح السودان واراضيه بمثل هذه الهمجية ولننتظر مع المنتظرين حتي تتضح الحقائق .

    4. علي في October 24th, 2012 6:04 pm

      نتوقع من البابين وكل افراد الدفاع الشعبي وعضوية حزب المؤتمر الوطني والجماعات السلفية التي تساند النظام مع كل الفنانين والمذعين والصحفيين الحماسيين ، نتوقع منهم ان يشحذوا الهمم وإعلان الجهاد الحقيقي والتوجه الي اسرائيل وحدانا وجماعات للموت في سبيل الوطن ، وما تبقي رجالتم علي نساء دارفور والنيل الأزرق وجبال النوبة والعزل في بورسودان ومروي . طبعاً القوات المسلحة معفية من هذا الواجب لانها اصبحت مثل الشعب السوداني . يلا ورونا الجهاد !!!!!

    5. MOBARK في October 24th, 2012 6:05 pm

      الله لا بارك فيكم يا كيذان دمرتو الشعب السوداني لا تعرفو كرامة الانسان فالحين في قتل الشعب السوداني فقط ليس لديكم اي قدرة لضرب اي دولة انتم منافيقين اتمنا من الله الضربة التاني يجدكم داخل البر لمان علشان يزلزل بيكم جميعا والشعب السوداني يرتاح من بعدكم انتم عفاء لشعب السوداني الغزي والعار لمن يقتل شعبه ليس لديكم فم تتكلموا عن اسرائيل تحسبو صومال ولا نيجر انتم غافلون والله اعجبني شديد الضربة دي

    6. abuyusef في October 25th, 2012 6:16 am

      استاذ/ محرر شبكة الصحافة السودانية- الله يهديك، أنت ( كوز متخفي و لا شنو ؟! )إسرائيل إذا فرضنا أنها ضربت مصنع الذخيرة (الإيراني السوداني)، هل هذا تعتبره إنتهاك في السيادة السودانية؟ و هل يعقل أن تجعل مرجعك أقوال وزير اعلام النظام،و أي وزير تعني هل هو د.احمد بلال متكسب الوزارات من فروع الإتحادي الديمقراطي!؟.
      أخي محرر شبكة الصحافة السودانية،إحترموا عقول الشعب السوداني بعد كل هذه العقود الزمنية التي مضت ،أي سيادة تتحدثون عنها، و أي إستباحة تتشدقون بها؟.
      قال المثل: العارف عزو مستريح، و حكاية خلط المفاهيم هذه لا تفوت على عقلية و ذكاء الشعب السوداني.
      و قبل أن نتحدث عن إرث إسرائيل الطويل في الإنتهاكات؛ دعنا نلقي نظرة على ظلم و إنتهاكات ذوي القربى في كل من دار فور وجبال النوبة و النيل الأزرق!
      نحن لا نقول أمنحوا تفويض لإسرائيل و إطلاق يدها لضرب أهل السودان، و لكن من حقنا عليك ان نقولك، كن محضر خير في مسيرة الجبهة الثورية لإسقاط النظام و لإكتساح من يتركون أبواب السودان مشرعة و لكل من هب ودب من أبناء عمومة بني إسرائيل.

    7. ستو وداعه في October 25th, 2012 9:05 am

      منقول من موقع
      صحيفة الميدان

      الخميس25 اكتوبر2012

      كلمة الميدان

      لنسقط نظام لايحمى سيادة الوطن ولا امن المواطنين

      قال النظام الحاكم ان الانفجارات التى وقعت صباح امس فى مصنع اليرموك للتصنيع الحربى تمت بواسطة اربع طائرات اسرائيلية قامت بمهمتها ورجعت من حيث اتت !! انه امر اشبه بالمهزلة ان يصرح وزير الاعلام هكذا وببساطة ان اسرائيل هى التى قامت بقصف اليرموك , ثم ماذا بعد ادانات وتصريحات هلامية وضجيج حول استهداف دولة الشريعة والقانون , ما يحدث هو مهزلة ومسخرة من قبل هذا النظام الفاشل , الذى استمرأ ان يعلن انه فى موقع الضحية لدولة ( فتوة ) هى اسرائيل النظام سكت عن ذكر الدوافع التى تقود اسرائيل لقصف اليرموك ذلك الذى يحيط به الغموض من كل صوب , لكن السؤال الاكثر الحاحا لماذا لم يقم النظام بحماية منشأته العسكرية التى صرف عليها ببذخ وضرب عليها طوق من السرية حالت دون ان يعرف اى مواطن ما يدور داخلها .

      النظام الان يريد ان يجير ضرب اليرموك لمصالحه بتصوير الامر وكأنه استهداف من قبل اسرائيل بسبب تمسكه بالاسلام حان الوقت لرفض ذلك الخطاب البائس ومواجهة النظام بفشله فى تحمل مسئولية حماية امن الوطن والمواطنين وهو الذى لايتردد فى قضف الابرياء الذين يطالبون بحقوقهم , حان الوقت لاسقاط هذا النظام الذى فقد كل مقومات البقاء , فشل فى حماية الوطن وفى تأمين ابسط ضروريات الحياة للمواطنين بل فى حمايتم وضمان حقهم فى الحياة .

      لقد بلغ السخط وسط المواطنين اقصى مدى , اذ حدث الانفجار القوى فى الساعات الاولى من صباح الاربعاء مسببا الهلع والخوف لسكان جنوب الخرطوم الذين لم يكن امامهم سوى ترك منازلهم كيفما اتفق وهرولوا فى مختلف الاتجاهات طلبا للامان , النظام وقادته عوضا ان اصدار بيان واضح يكشف للمواطنين طبيعة الحدث اخذ والى الخرطوم يبث كلام اقل من الحدث تماما لان المشهد بكل تفاصيله كان امام نظر المواطنين يكاد يلمسونه بايديهم خاصة وان منازل البعض قد تأثرت بفعل الانفجار وظلت اجهزت الاعلام الرسمية تتمايل طربا بمقدم العيد بينما اخذت وسائل الاعلام الاقليمية والدولية تقوم بواجبها فى نقل الحدث وتبحث فى اسبابه .

      مع العلم ان قادة الرأى فى هذا البلد كتبوا وصرحوا وحذروا من خطورة وجود مواقع عسكرية داخل المدن لكن وكالعادة تم تجاهل ذلك بينما ظل المواطنون يدفعون الثمن من ارواحهم وممتلكاتهم , انفجارات مصنع اليرموك سببت خسائر فى ممتلكات عدد من المواطنين اضافة للرعب وحالات ضيق التفس لدى عدد من الذين يعانون من الامراض الصدرية وقضى اغلب المواطنين ليلتهم فى قلق خارج منازلهم لا تتوفر لديهم اى معلومات عن مايحدث , اننا نطالب بكشف كل الحقائق عن انفجارات اليرموك ونقل المواقع العسكرية من داخل المدن وتعويض من تضررت ممتلكاتهم

    8. ستو وداعه في October 25th, 2012 9:48 am

      مقال نشر سنة 2011
      ………………..

      يلعبون بالنار : أسلحة دمار شامل ايرانية بالخرطوم : صحيفة حريات

      تحصلت (حريات) على معلومات موثوقة بان خبراء أجانب في اسلحة الدمار الشامل يتواجدون حاليا بالخرطوم للعمل في مصنع أسلحة الدمار الشامل الملحق بـ (جياد) في اطار التعاون الحكومي السوداني الايراني ، وقد اعطوا اوامر مشددة للعمل ليل نهار لينتهوا سريعا من المهمة الموكلة اليهم ، كما حظرت عليهم الزيارات والاتصا
      البقيه بي جريدة حريات

    9. بترولي في October 25th, 2012 9:55 pm

      ما قاله الخضر يدل علي استخفافه بعقول الشعب السوداني وانا احد شهود العيان – المصنع قد تم تدميره بالكامل بنسبة 100% ولا شئ فيه واتحدي ان يظهروا اي صور للموقع بعد التدمير لن ولن يفعلوا بديل انهم صادروا اجهزة الموبايل وتم اعتقال بعض الذين صوروا من بعيد- صراحة ديل ناس ماتت ضمائرهم واخلاقهم والضرب علي الميت حرام الهم لا ترحمهم واولادهم

    10. الباشا في October 25th, 2012 11:03 pm

      هيييييييي بدل ما تتحاربوا وعندكم 180 تمرد احسن اسرائيل تضربكم يا بهايم انتوا اصلا ما بشر وجهله خلى اسرائيل
      تطلع عينكم لانوا عرفوكم متخلفين انشاء الله يبيدوكم من الوجود

    لا تتردد في ترك التعليق...