الثلاثاء  26  سبتمبر  2017
  • من نحن
  • راسلنا
  • اعلن معنا
  • ادعمنا
  • صلاح كرار : وأنا منهم ، نعم الكيزان حرامية

    August 24, 2017  

    (حريات)

    أكد العميد (م) صلاح محمد أحمد كرار – أحد منفذى وقادة انقلاب 30 يونيو 1989 – صحة شعار (الكيزان حرامية) الذى هتفت به حشود الجماهير فى وجه رموز نظام المؤتمر الوطنى عند تشييع المناضلة الراحلة فاطمة أحمد ابراهيم 16 اغسطس الجارى بامدرمان .

    وكتب صلاح كرار فى احدى مجموعات (الواتساب) المسماة (الطريق الثالث) : (… بالرغم من ايلام الشعار الذي رفعه الشعب وليس (الشيوعيين) يوم تشييع المرحومة فاطمة احمد ابراهيم الا ان صاحب الضمير والعقل لا يسعه الا ان يقول نعم (الكيزان حرامية) وانا قطعا منهم لأنني واحد من الذين هيأوا لهم المسرح واوصلوهم الي خزائن المال العام بغض النظر عن المبررات التي قد تساق لتبرير ذلك..).

    واورد فى رسالته (.. واقول ان الله سائلنا عن كل مريض لا يجد العلاج وكل طفل اضطرته الظروف التي صنعناها في ٢٨ عاماً من الحكم الفاسد ليعمل وهو لم يبلغ سن المدرسة بعد، وكل من يقتات من براميل الزبالة ونحن نأكل من أفخم المطاعم ونركب الفارهات وموائد الحفلات الرسمية والرئاسية تكب بقاياها في براميل الزبالة ليأكلها هؤلاء المساكين) وأضاف (ان الله لسائلنا عن اب انحرفت ابنته او زوجته وهو يعلم لكنه عاجز عن سؤالها لأنه لم يوفر لها ضروريات الحياة).

    وأضاف صلاح كرار (.. فلتسقط حكومة لا تعرف ترتيب الاسبقيات، تغور في ستين داهية حكومة تحمي الفساد والفاسدين ..) و ( ليخسف الله الارض بما يسمي بالحركة الإسلامية التي أصبحت لا تعرف الا الشعارات الجوفاء مثل (الهجرة لله) والله برئ من هجرتهم، أدخلت فقه السترة لحماية الفاسدين واللصوص حتى أصبح الفساد هو الأصل والخوف من الله دروشة وسذاجة) وختم رسالته ( أقول لأخي الرئيس آن لنا ان نترجل ونعطي القوس لغيرنا لعلهم يكونون أحسن منا في إصابة الهدف).

    وتشير (حريات) الى ان د. عصام محجوب الماحى – الصحفى المعروف والعضو فى مجموعة الطريق الثالث – كان أول من انتبه لاهمية رسالة صلاح كرار ونشرها خارج المجموعة .

    http://www.hurriyatsudan.com/?p=227635

    Share

    التعليقات

    ( التعليقات الواردة تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الصحيفة)

    5 تعليق على “صلاح كرار : وأنا منهم ، نعم الكيزان حرامية”

    1. Salah Ibrahim في August 24th, 2017 6:59 pm

      قاصد شنو يا صلاح دولار.. والله حيرتونا يا الكيزان.. طيب تنازلوا عن الحكم لصالح من يحبون الوطن كي يعيدوا بنائه.

    2. عبدالمنعم الصديق في August 25th, 2017 2:30 am

      رحم الله رجلا عرف قدر نفسه .

    3. يوسف كبشور في August 26th, 2017 11:10 am

      الله يقبل توبتك يا كرار دولار واذا اختلف اللصوص ظهر المسروق

    4. ابو عمر في August 28th, 2017 5:28 am

      برضو فيه الخير اعترف ما زى الفاسق على عثمان الذى اخذته العزه بالفساد فراح يمجد الانقاذ

    5. ابو عمر في September 18th, 2017 3:06 pm

      الفساد موجود فى اى مكان وزمان ةلكن نجماعه البشير ديل عصابه بتنهب وبلا رحمه ولا هواده فساد زى ده اصلو ما شفناهو والحمد لله فقد عرفكم الان الكل انكم عصابه حراميه من كباركم والا لماذا فقه الستر لانكم كلكم شركاء ما معافين ليكم مليم واحد من حقنا حتروحوا من الله عز وجل وين يا سفله

    لا تتردد في ترك التعليق...