السبت  24  يونيو  2017
  • من نحن
  • راسلنا
  • اعلن معنا
  • ادعمنا
  • بيان توضيحي من المكتب الخاص للمهدي

    April 21, 2017  

    (حريات)

    بسم الله الرحمن الرحيم

    بيان توضيحي

    20/4/2017م

    أوردت صحيفة الشرق القطرية في عددها الصادر يوم الأربعاء الموافق 19/أبريل 2017 في مقابلة بالدوحة ونشرتها بعض الصحف السودانية الصادرة صباح اليوم الخميس 20/4/2017م مفاده: “أن الإمام الصادق المهدي أشاد بوثيقة الدوحة لسلام دارفور مؤكدا أنها حققت تقدماً كانت تنقصه أبوجا وان جهوداً يبذلها لإقناع الحركات الدارفورية الرافضة للسلام للانضمام لوثيقة الدوحة”.

    نؤكد أن هذا الخبر عاري تماماً من الصحة والصحيح أن الإمام الصادق المهدي  قال أن الدوحة خطوة أوسع من أبوجا ولكن لم تشترك فيها القوي السياسية ولم تشترك فيها حركات مسلحة وبالتالي لا يمكن اعتبارها حل نهائي ولا بد من حوار جامع ينظر في القضية بأكملها.

    إبراهيم علي إبراهيم

    مدير المكتب

    Share

    التعليقات

    ( التعليقات الواردة تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الصحيفة)

    3 تعليق على “بيان توضيحي من المكتب الخاص للمهدي”

    1. almisahir fi izzallail في April 21st, 2017 12:37 pm

      اها يا ابراهيم شن قولك فى كلام الامام عن مخرجات الحوار اللى قال انها كانت كلما ينكتب فيها حرف كانت بتجيهو كلآتها وهو فى منفاه خارج البلاد ويُستشار فى امرها تفصيلا ووصفها بانها تطابق طموحات وامانى الشعب السودانى تماما .. دلوكيت اسياد واصحاب واهل الحوار ذات نفسهم قالوا دى ما ياها ورفضوها جملة وتفصيلا.. هل الحبيب الرمز اخّدوه الطرماج ولآ ركّبوه التونسيه وات ماك عارف بالمرّه!
      وايه رأيك فى حكاية قول الامام لوفد المرغنيه اللى جاهو يتحمدل ليهو سلامة العوده الاخيره للسودان انّو عاوز يفتش ليهو على طريقه يخارج بيها الحكومه من ورطتا اذا ربها هداها وان اصرّت على رايها عندو فى الشنطه “السودان البديل جااهز شرطا التوافق على المهديه”

    2. kalAS في April 21st, 2017 1:53 pm

      اعلام قطر معروف ب الفبركة والكصب

    3. (جمهورية مصر والسودان الاتحادية في April 22nd, 2017 6:45 pm

      علشان يشرب من قطر الاعلام القطري والامير القطر زعيم الارهاب

    لا تتردد في ترك التعليق...