الثلاثاء  22  أغسطس  2017
  • من نحن
  • راسلنا
  • اعلن معنا
  • ادعمنا
  • صحيفة مصرية تكشف معلومات تؤكد ارتباط مامون حميدة بالارهاب

    April 4, 2017  

    (حريات)

    كشفت صحيفة (الاسبوع) المصرية مزيدا من الوقائع المحددة عن دعم النظام السودانى للارهاب فى مصر .

    وأورد الصحفى أحمد هريدى بصحيفة (الاسبوع) أمس 3 ابريل ، (… إن عددًا من العناصر الإخوانية المصرية الهاربة في السودان أصبحوا ضيوفًا دائمين على الإذاعة الطبية السودانية ، كما يفتح مأمون حميدة مالك الإذاعة ووزير الصحة مستشفياته الخاصة لتقديم الرعاية الصحية المجانية للإرهابيين المصريين الهاربين تنفيذًا لتعليمات حكومية سودانية ، وتتولى شركة أمنية تابعة لجهة سيادية بالخرطوم تأمين تحركات أي عنصر إخواني مصري يصل إلى تلك المستشفيات ، وللتذكرة أيضًا فإن مأمون حميدة هو الذي استضاف القيادي الإخواني المصري الهارب محمد حسن زين العابدين حسين حسن، الشهير بـ “محمد المصري” في أكثر من حلقة في برنامجه الذي يقدمه على الفضائية السودانية!!…).

    وأضاف ان جهاز الأمن السوداني ( يقوم بصفة دورية بتأمين جلسات “البرلمان الإخواني” الوهمي الذي نقل اجتماعاته من قاعة مستأجرة في أحد الفنادق التركية إلى “بيت مِلك” في الخرطوم … ).

    وأضاف (وخلال النصف الثاني من مارس 2017 ، منح جهاز الأمن السوداني تصريحًا لعدد من الهيئات والمنظمات الرسمية في الدولة لاستضافة الدكتور محمد راتب النابلسي عضو ما يسمى بـ “المجلس الإسلامي السوري” و”رابطة علماء الشام” ، الذي تعتبره جماعة “الإخوان” وحلفاؤها من الجماعات التكفيرية مرجعًا إسلاميًا لهم ….. و”النابلسي” معلوم بشخصه وفكره لقيادات الشرطة السودانية التي استضافته يوم السابع عشر من مارس 2017 لإلقاء محاضرة في معهد “ابراهيم محمود حامد” لتدريب الضباط ، وقامت قيادة الشرطة السودانية بتكريمه عقب المحاضرة!!…).

     وتشير (حريات) الى ان جامعة مامون حميدة ظلت من أهم مصادر تجنيد داعش فى السودان ، ورغم انها كانت تمنع النشاط الفكرى / السياسى الا انها سمحت بما يسمى بجمعية الثقافة الاسلامية التى يشرف عليها الارهابى محمد على الجزولى المرتبط بالاجهزة الحكومية .

    (مصدر التقرير أدناه):

    http://www.الأسبوع.com/t~302421

    (للمزيد أدناه):

    http://www.hurriyatsudan.com/?p=216738

    http://www.hurriyatsudan.com/?p=216978

    http://www.hurriyatsudan.com/?p=216738

    http://www.hurriyatsudan.com/?p=216880

    http://www.hurriyatsudan.com/?p=219684

    Share

    التعليقات

    ( التعليقات الواردة تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الصحيفة)

    تعليق واحد على “صحيفة مصرية تكشف معلومات تؤكد ارتباط مامون حميدة بالارهاب”

    1. عبدالمنعم الصديق في April 5th, 2017 12:26 am

      جامعه راعيه للأرهاب .

    لا تتردد في ترك التعليق...